خالد يوسف
خالد يوسف


في أول لقاء منذ سنوات..  خالد يوسف ضيف عمرو أديب في الحكاية .. الليلة

دعاء فودة

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 04:31 م

يحل المخرج خالد يوسف، ضيفا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة ام بي سي، وذلك اليوم الاثنين في الساعة الحادية عشره مساء.

وأعلن المخرج خالد يوسف عن، حواره مع عمرو أديب الليلة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  قائلا: " سأكون معكم على الهواء ١١ مساء اليوم بقناة ام بي سي مصر ، مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج الحكاية، يسعدني ان يكون لديكم وقتا لمشاهدة اللقاء".


يشار إلى أن المخرج والمنتج أحمد عفيفي، كان قد أعلن منذ أيام عودة المخرج خالد يوسف إلى القاهرة وممارسة عمله بشكل طبيعي من مكتبه بالقاهرة بعد عدة سنوات من الغياب.


وأضاف عفيفي، أن خالد يوسف  يستعد لتصوير فيلمه الجديد  "أهلا بكم في باريس" وهو قصة إنسانية تدور حول معاناة 3 سيدات عربيات سجينات في فرنسا داخل سجن واحد يرتبطن بعلاقة صداقة داخل محبسهن، لافتًا إلى أن الحديث يدور عن قصة حقيقية وليس من نسخ الخيال.

 

وأشار إلى أنه يبدأ تصويره في سبتمبر المقبل، وسيتم تصوير بعض اللقطات في استوديوهات في بيروت، وسيشارك في الفيلم 4 فنانين مصريين بينهم ماجد المصري.


جدير بالذكر أن، خالد يوسف من مواليد عام 1964، وتلمذ على يد المخرج الكبير يوسف شاهين، وأخرج العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بينها "جواز بقرار جمهوري" و"خيانة مشروعة". ومن بين أعماله التي أثارت جدلا واسعا كان" "دكان شحاتة" و"حين ميسرة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة